يا ويلتي!..."الصدام !... الصدام !... حتى يسقط النظام !!"

Publié le par Dr Mounir BOUSLAH د. منير بوصلاح

يا ويلتي!..."الصدام !... الصدام !... حتى يسقط النظام !!"

par Mounir Bouslah, dimanche 26 février 2012, 20:54 ·

 

أكرهك...

نعم  أنت  تعلن  حبك  مثلي  للوطن...

أنت.. مثلي..  تصدع  بحبك  للحرية  ..   للكرامة ... لحكم  الشعب لنفسه ...

أنت  تعلن  مثلي اصطفافك  للكادحين.. لللمستضعفين...

 

...

 

أنا  مثلك  أعلن  أن  الإقتراع  ...  سبيلنا  للديمقراطية ...

و أن  الإختلاف .. حق  .. منشود..

وإن  التعددية ..هدف .. سالت  دون دماء أقاربي  و  أقاربك ...

...

ولكن  عقيدتي  و  عقيدتك  تتنافران ... أنا  أكرهك !

 

لن  أضع  يدي  فييدك  لبناء  البلد..عقيدتي  و  عقيدتك  تتنافران ... أنا  أكرهك !

أنا  ديمقراطي  مع  من  اعتنق  عقيدتي ... أنت لا ! ...عقيدتي  و  عقيدتك  تتتنافران ... أنا  أكرهك !

عدو  عقيدتك صديقي .. و إن  كان.... فعقيدتي  و  عقيدتك  تتنافران ... أنا  أكرهك !

الثورة  لنا.. فلا  يمكن  أن  يكون  منها من  حمل  عقيدة كعقيدتك...أنا  أكرهك !

...

و   إن  لزم  فثورة  أخرى..فعقيدتي  و  عقيدتك  تتنافران ... أنا  أكرهك !

 

الصدام ... الصدام ... حتى  يسقط  النظام ...أنا  أكرهك !

 

                                                                   د. منير  بوصلاح  26/2/2012

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article